التاريخ: 2015-7-14 مشاهدات: 172

باشرت كوادرُ وحدة الطلاء التابعة لقسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة بحملة طلاءٍ للأرصفة المحيطة بحرم أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) ومنطقة ما بين الحرمين الشريفين، ويأتي هذا العمل ضمن الجهود الكبيرة التي تبذلها من أجل إضفاء الجمالية على المنطقة المحيطة بالصحن الشريف.
وقال المهندس ( احمد الكعبي ) "أنّ الاهتمام بنظافة وجمالية المنطقة المحيطة بالعتبتين المقدّستين من أهمّ الأعمال التي نحرص عليها، لذلك دأبت كوادرُنا على تقديم كلّ ما من شأنه خدمة حرم المولى أبي عبدالله الحسين (عليه السلام) وزائريه الكرام، ومن ضمن هذه الأعمال المباشرة بحملة طلاء للأرصفة المحيطة بالصحن الشريف ومنطقة ما بين الحرمين من أجل إظهارها بشكلٍ جميل،
وأضاف: " الكعبي " حيث شملت عمليةُ الطلاء الأرصفة حول الحائر الشريف وتحديداً من منطقة باب الكرامة مروراً بباب الرأس الشريف وصولاُ الى باب قاضي الحاجات ومن منطقة شارع السدرة تحديداً من باب السدرة الى وصولاً الى مقام الامام المهدي (عج) وشارع الشهداء تحديداً منطقة باب الراس الشريف وصولاً الى صحيات المخيم ومنطقة شارع القبلة بالإضافة الى الارصفة المحيطة بمنطقة ما بين الحرمين الشريفين بالكامل صولاً الى مرقد ابي الفضل العباس (عليه السلام ) ، حيث تمّ استخدام اللون الأصفر والأبيض في عملية الطلاء .
ومن جهته قال مسؤول ورشة الطلاء (حسين عبد سماوي) ان هذه الأعمال تشمل أيضاً عملية تنظيف الأرصفة وإدامتها قبل عملية الطلاء من أجل أن تكون هذه المنطقة ذات شكلٍ جميل تسرّ الناظر".
واشار سماوي الى ان استخدام المواد التي يتم التعامل بها في عملية الطلاء ذات ة جودة عالية نسعى الى توفيرها من مناشئها الاصلية .
ويذكر ان وحدة الطلاء في قسم الصيانة يسعى من خلال كوادره الهندسية و الفنية تقديم خدمات مفتوحة الى جميع الوحدات و اقسام العتبة المقدسة على مدار الساعة .


الموقع الرسمي لقسم الصيانة 


حسين علي الشاهي 


تصوير معتصم المسعودي